من نحن

مرحبا بك زائرنا الكريم
فى هذة المقالة الصغيرة سنحاول ان نلقى الضوء بشكل مختصر على موقع المعين، وما هى اهم الموضوعات التى نقدمها من خلال تلك الموقع .

عن موقع المعين
فى البداية موقع المعين، هو موقع تعليمي فى الاساس، نسعى من خلاله الى تقديم كافة الموضوعات المتعلقة بالعديد من المجالات التربية والتعليم، والدين، والمواقيع الجغرافية، والتقينية، إلى غير دالك من المجالات الأخرى .

تم انشاء هذا الموقع فى منتصف عام 2019 وكان الغرض من انشائه هو تقديم المعلومة باسلوب سهل وسلس الى المتلقي، و اثراء المحتوى العربى بالموضوعات التعليمية ،. وايضا تقديم المعلومة الحقيقية والموثقة من اجل نشر الوعى العلمي والتنقى الصحيح .

فى هذة الموقع ستجد العديد من الاقسام المختلفة والتى يمكنك مطالعة اجدد الموضوعات والمقالات المتعلقة بهذا القسم اولا باول .ستجد على سبيل المثال :
الأقسام الموجودة في موقع المعين

قسم التعليم .
وهو القسم المسئول عن تقديم العديد من المقالات المختلفة والمتنوعية فى كافة المستويات التعليمية.
قسم اسلام
ستجد فية اجدد المقالات حول كثير من الموضعات التقافية والتعليمية والترجمات لبعض المشايخ والحدثين ، والخطب المنبرية والمواعظ والكتب والمصنفات والتراجم .

قسم الصحة
من خلال هذا ستجد فية اجدد المقالات حول العناية بالذات، والوصفات الطبيعة العربية، المتعلقة بصحة الانسان، والظواهر الاجتماعية، والعادات والتقليد العربية الموروثة من جيل الى جيل .الى غير ذلك من الأقسام الأخرى التي لم يتم ذكرها في هذه المقالة الموجزة.

لهذا كما ذكرت اذا كنت تبحث عن موقع شامل يغنيك عن عناء البحث فى العديد من المواقع او المدونات انصحك بمتابعة
موقع المعين،

ختاما شكرا لزيارتك ونتمنى انضمامك الى مجتمعنا ومتابعتنا على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعى الاخرى ..



تظهر الإعلانات هنا

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال