أهم الشروط لقبول مدونتك أو موقعك في جوجل أدسنس Google AdSense

جوجل ادسنس: كثيرة هي المجالات الخاصه بالربح من الانترنت لكنها تختلف فيما بينها من حيث المردودية والعمل ومن بين أهم الطرق التي تحقق لك مبالغ وارباح ضخمة هي عن طريق الربح من اعلانات Google AdSense مثل مجال الفيرال أو ادسنس اربيتراج لكن للربح من هذه الاعلانات يتوجب عليك ان تتوفر على مدونة خاصة بك تقدم محتوى مهتم بمجال معين بالإضافة إلى ذلك يجب أن يتم قبول موقعك أو مدونتك في برنامج جوجل ادسنس.

ما شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس

وحتى يتم قبول مدونتك أو موقعك وعرض الاعلانات جوجل ادسنس عليها سنتعرف اليوم على اهم شروط خاصة وأن قوانين جوجل ادسنس تفرض مجموعة من الأمور التي يجب مراعاتها قبل البدء في هذا المجال فإذا كنت ترغب في انشاء موقع الكتروني والربح منه فيجب أن تتعرف على هذه الشروط حتى

اول شرط: لعرض الاعلانات جوجل ادسنس في مدونتك أو موقعك،

هو شراء دومين لموقعك سواء ان كان دوت كوم أو دوت انفو المهم ان يكون دومين مدفوع ويوجد هناك العديد من الشركات التي توفر دومينات بأسعار جيدة أهمها موقع نيم شيب وموقع جودادي، و للتعرف على كيفية شراء دومين فيمكنك البحث في اليوتيوب او جوجل وستجد الكثير من الفيديوهات والمقالات التي تتحدث عن هذا الموضوع .
نات بأسعار جيدة أهمها موقع نيم شيب وموقع جودادي، و للتعرف على كيفية شراء دومين فيمكنك البحث في اليوتيوب او جوجل وستجد الكثير من الفيديوهات والمقالات التي تتحدث عن هذا الموضوع .

الشرط الثاني: انشاء مدونة خاصة بك سواء على ووردبريس و بلوجر 


انشاء مدونة خاصة بك سواء على ووردبريس و بلوجر، وإذا كنت ترغب الربح من مجال الفرامل ادسنس أربيتراج ومعروف أن هذا المجال يدخل على أصحابها آلاف الدولارات شهريا، والأفضل أن تقوم بإنشاء مدونة على ووردبريس فهي توفر العديد من الأدوات التي تزيد من ارباحك وزوار الموقع.

لكن يجب شراء استضافة لموقعك إذا كنت تقوم بإنشاء مدونة وورد بريس، وهناك العديد من المواقع التي تقدم خدمة الاستضافة المدفوعة، ومن بين المواقع التي تقدم خدمة جيدة مثل موقع نايم شيب فهو يقدم لك استضافة قوية ويمكنك شراء دومين منه أيضا، أما إذا كنت ترغب في العمل على مدونة بلوجر فيمكنك الإكتفاء بدومين مدفوع دون الحاجة للإستضافة.

الشرط الثالث: هوان تستخدم قالب سريع ومتجاوب

هوان تستخدم قالب سريع ومتجاوب وبسيط يمتاز بسهولة التنقل بين الصفحات ولا يتوقف على اكواد برمجية ضارة بموقع، ولهذا يجب الابتعاد عن القوالب المجانية، لأنها في الغالب يتم رفضها فحاول البحث عن قالب جميل ومدفوع للمدونات حتى يتم قبول موقعك في جوجل ادسنس.

الشرط الرابع: أن يتوفر موقعك على مقالات حصرية ومفيدة

أن يتوفر موقعك على مقالات حصرية ومفيدة ويقدم قيمة حقيقة للزائرين لمدونتك، وأن لا يخالف سياسة جوجل وأن يكن متجدد بإستمرار، فهي ستساعدك على تهيئ موقعك لمحركات البحث والحصول على أرشفة يظهر في صفحات البحث، وإذا قمت بعملية النسخ واللصق فإنه سيتم رفض موقعك من البداية.

ومن الأفضل إنشاء مقالات حصرية او يمكن اعادة صياغة مقالات أخرى مع الحفاظ على المفهوم العام، كما يمكنك الاستعانة بالمواقع التي تقدم الخدمات المصغرة لشراء مقالات بالانجليزية أو بالعربية على عدد الكلمات، مثل موقع خمسات أو موقع فايفر، ويجب أن يتوفر موقعك على اكثر من 25 مقالة عند طلب الإنضمام إلى برنامج جوجل أدسنس و يتم قبول موقعك.

الشرط الخامس: أن تحصل على ترافيك لموقعك

هو أن تحصل على ترافيك لموقعك فمن الطبيعي أن تكون الزيارات إلى موقع الضعيفة في الأول لأن الموقع لا زال في بدايته وهذا لا يمنعك أن تبحث عن طرق للوصول إلى عدد من الزوار لمواضيعك ليس بالضرورة أن تكون الزيارة بالآلف لكن المهم ان تكون حركة في الموقع،ومن بين أفضل الطرق للحصول على زيارة للموقع هي أن تنشر مواضيع موقعك على صفحتك مواقع التواصل الإجتماعي مثل موقع الفيس بوك وغيرها من المواقع الأخرى.

الشرط السادس: إحتواء موقعك على صفحات إدارية

وهذا الشرط يغفل عنه الكثير من الاشخاص الذين تم رفض موقع من طرف جوجل ادسنس وهو عدم إحتواء موقعك على صفحات إدارية، مثل صفحه اتصل بنا والتي تقدم نوع من المساعدة في الصحيفة للزائر للتواصل معك في حالة ما اذا كان لديك أي مشكلة فما عليك هو ان تقوم بإنشاء صفحة لموقعك تحتوي على بريدك الإلكتروني وتفاصيل الاتصال الخاصة بك، صفحة سياسة الخصوصية هذه الصفحة تبين للزوار كيفية تعامل موقع مع البيانات الخاصة بك كما يجب ان تشير الى انك تعمل مع جوجل ادسنس.



تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

نرحب بمشاركة افكارك معنا في التعليقات !

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال